ســى مـــزيــكا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سى مزيكا ** اهلا رمضان شهر الغفران

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اكتب قصتي وقلبي يتعصر من الالم والندم

كاتب الموضوعرسالة
JOEY
عضو جديد
عضو جديد
JOEY

ذكر

اكتب قصتي وقلبي يتعصر من الالم والندم Empty
مُساهمةموضوع: اكتب قصتي وقلبي يتعصر من الالم والندم   اكتب قصتي وقلبي يتعصر من الالم والندم Icon_minitimeالأحد أغسطس 19, 2007 11:56 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اكتب لكم قصتي وقلبي يتعصر من الالم والندم بسبب مافعلته في حياتي وانا استحق كل كلمه تحقير واهانه لنفسي الدنيئه قد تستغربون لماذا اطلق على نفسي هذه العبارات ولكن قصتي ستخبركم واطلب من الله المغفره والقبول

انا فتاة وعمري 23سنه نشأت بين اسره ملتزمه ودينه
كان بيتنا خالي من الاغاني ,لااحد من اهلي يدخن,كان القران صوته يملا بيتنا المتواضع ولاانسى دعوات امي وابي لي ولاخوتي بالصلاح والتقى <والعفاف>!!!!!

كانت حياتي مليئه بالعبادات من صيام وصلاه وطاعة والديي وقد حصلت على الثانويه واصبحت على مشارف الجامعه ومن هنا بدات نقطة التحول في حياتي

فرحت بدخول الجامعه وفرحو اهلي وليتني لم ادخلها بدات دراستي الجامعيه ورايت مجتمع غريب وجديد فرايت الطيب والخبيث من الفتيات وثقافات جديده جعلتني اكثر تفتحا!!واصبح حب الاستطلاع كبير عندي وكنت ارى الفتيات يجاهرن بالمعاصي من نمص حواجب والتحدث مع الشباب والعري الفاضح وكان كل يوم يمضي الاحظ التغير في حياتي
وانتهى الفصل الدارسي الاول بنجاحي وكانت عندنا اجازه لمدة اسبوعين فكانت تخبرنا ابنة جيراننا بانها عالجت اسنانها خلال الاجازه
فاقترحت على ابي ان يذهب بي المستشفى لكي اعالج اسناني افضل من الجلوس بالبيت مع العلم ان المستشفى تابع لعمل ابي فكان العلاج مجاني وكان المستشفى قريب من منزلنا فوافق ابي وليته لم يوافق فاصبح ابي في كل صباح يوصلني الى المستشفى وكان ينتظر كثيرا فكره الانتظار ومله وصار يتركني لوحدي وياتي ظهرا لاخذي وقد عالجت كثيرا من اسناني وكانت المواعيد متباعده فتعبت من الانتظار
وكان بالمستشفى شخص معروف با<الواسطه>وكانت تنتهي المواعيد في غضون ايام اذا وصلت اليه فقلت في نفسي ساذهب لكي تخلص مواعيدي من غير قصد التلطف والتودد ووصلت اليه
وطلبت ان ينهي مواعييدي فجعلها متقاربه وارتحت لاني قربت ان انهي علاج اسناني ولكن احسست بشي يحركني للذهاب اليه والتحدث معه ولم يكن احد من اهلي معي حتى يراني لكني نسيت من لاتخفى عليه خافيه نسيت الله وجعلته اهون الناظرين مع الايام اصبح يراني كثيرا وكانت عينانا تطيل النظر فاصبح يتودد الي
وقد تمكن من قلبي كثيرا واصبحت ارتاح لرؤيته واحس انه بادلني المشاعر فارسل رقمه مع ممرضه لكي اخذه وكنت بالبدايه خائفه ولم ارضى ان اكلمه حتى الح علي وكلمته وهذه اول مره اكلم شابا واصبحت علاقتنا تزداد ولااعرف كيف احببته وقد وصلت مدة علاقتنا سنه ونصف فقط بالهاتف
وزاد حبي له فكان يوهمني ان نخرج لاننا سنحب بعضنا اكثر وبالفعل استطاع ان يخرجني من بيت العفاف والفضيله الى بيت الفسوق والرذيله مع تزيين الشيطان لنا فكان والدي يوصلني ويذهب ويظن انني ذاهبه للعلاج
ولم يعرف انني اخونهم واخرج مع رجل غريب لقد سلمت له جسدي ,كيف ؟
والله لااعلم وهو يلعب بي كيفما شاء لاني اصبحت رهينة له وكان يحرقني كثيرا عندما اوقظ ابي ليذهب بي الى المستشفى كنت ابكي حينما اراه يتوضا وانا اضع المكياج لمقابلة الشيطان الحسي وامي تصلي وتدعي لي وتوصيني بالمحافظه على نفسي ولم يكونوا يعلموا انني اذهب لكي الطخ سمعتهم وابيع نفسي لشخص قذر تخلى عن كل القيم الانسانيه وهاانا الى يومكم هذا وانا ادعو الله ان يستر علي خطياتي ويستر اهلي وييميت هذا الشخص لكي اتخلص من شره

والان بعد معرفة قصتي الا استحق الاعدام ؟؟

اتمنى منكم الدعوه لي بالمغفره وان يصرف هذا الشخص عني
لاتنسوني من دعواتكم حتى لو كنت مخطئه

اكتب قصتي وقلبي يتعصر من الالم والندم
صفحة 1 من اصل 1